المظلات

مظلات قوس

مظلات قوس تصمــــيم بسيط ورائع واقل تكلفة من الاشكال المخروطي والاكــــس من المهم جدا اختيار النوع والشكل المنــــاسب المتوافق مع تناسب الوجهه لديــــك من ناحية اللون وطريقة التصميم للمــــبنى وتعد المظلات القوسية من اجمل انواع المظلات وافضــــلها قوة وتحمل لمناخ وتقلب الطقس بالمملكة اضــــافة الى عدة مزايا اخرى منها التــــوفير بالسعر اذا يعد التقويس بسيط من ما يعنــــي هذا التوفير مساحة الامتار من ناحية الارتفاع وتبــــدا اسعارنا بتركيب المظلات القوسية الشــــراعية والاقمشة من 100 ريال شامل التركــــيب وفترة الضمان تتفاوت تبدا من سنتين وتصل الــــى 10 سنوات من العيوب الفنية توجد انواع اخــــرى من مظلات القوس مثل الاخشاب البلاســــتيكية المعالجة او نوعية اللكســــان لتغطية المسابح ومظلات الارتدادت والكثير من الاستــــخدامات الاخرى المتعددة.

صور واشكال ومواصفات مظلات قوس

مظلات قوس

مظلات قــــوس بي في سي تركيب اجمل الانواع من المظلات القــــوسية للممرات وهذا احد الاشــــكال قد يبين ضواء خافت ومن المهم تحديد نوعــــية ولون التغطية يوجد اللــــون الغامق يوفر ظل كامــــل بدون ضواء ولك الخيار في اختيار النوعية المنــــاسبة للمكان.

مـظلــــات قـوس قماش شكل من اعلى المظلة نوعيــــتها بي في سي وزن 1100 جرام كوري لا يســــاعد على الاشتعال ويعكس الاشعة فوق البنفــــسجية من المميزات الــــرائعة للمظلة نسبة العزل الممــــيزة لحرارة الشمس وتمنع دخول ميــــاة الامطار والاتربة.

مظلات سيارات قوسية

مـظلات سيــــارات قوسية يتم تصنيع وتركيب مظــــلات للسيارات على شكل قوسي بخيارات واســــعة من الالوان والتصاميم باكثر من خــــامة للتغطية.
اشكال مظلات اخرى

المــــزيد من التصاميم والاشــــكال القوسية الرائعة من الخشــــب واللكسان

مظلات قوس

مظلات قوس

مظلات قوسيه خشبية

مـظـلات قوســــيه خشبية يتم تصنيع وتركــــيب مظلات قـوس من الاخــــشاب المعالجة

مع عمل جــــوانب بارتفاع حسب الطلب تتــــوفر بثمانية الوان مذهــــله.

مظلات مسابح مقوسة

مـظـلات مســــابح مقوسة تركيب مظلات المساح القوسية من مادة اللكــــسان المقاوم للكسر احد افضل المظلات القوسية شكل وفخــــامة وقوة بالتحمل يتوفر باكثر من ســــماكة والضمان يمتد لـ 10 سنوات

مظلات ارتداد قوس

مـظـلات ارتداد قوس من اللكسان المــــضاد للكسر تتوفر نوعيات شــــفافه واخرى مثلجة

او كرســــتيال الوان عسلية والكثــــير من الخــــيارات لاكثر من 22 لون ونوع.

مظلات قوس

مؤسسة ابتكار لتركيب المظلات الرياض يسرنا خدمتكم بالاتصال بنا على الارقام التالية:

0501155201

0114354026

تصميم مظلات حديد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!