بيوت الشعر

بيوت شعر

بيوت شعر احــــترافية معزولة بضمان شــامل على كافة التركــيبات ،تقدم مؤســــستنا اجمل بيوت شعر ذات التصــميمات الراقيــــة والالوان الجمــــيلة ويتم تركيب خيام شــعر ابتكار بكل احترافية ومهــــارة بأيدي متخصــصون وماهرون مع ضــــمان شــامل الخدمة لمدة اكثر من عشــــر سنوات.

خيام شعر
وتستــــخدم خيام الشعر للجلــــسات العائلية والترحاب بالضــيوف والأحبــــاب وقضاء أسعد الأوقات بها ولذلك يتــــم تشــطيبها بكل الامــــكانيات الحديثة والمتــطورة وتزويــــدها بالسجاد والمقاعد والمــــساند والارائك والمكيفات والاضــــــاءة اللازمة للإنارة حيــــث تتوفر تشــــطيبات كلاسيك ومودرن وعــــادية وتتم حســب طلــــب ورغبة العميل.

بيوت شعر

بيوت شعر

مواصفات الخيام

تتمــــيز بالقوة ولصلابة والمــــتانة والجـــودة العالية في التصــــنيع والتركيب.

تــــتوفر ديكورات داخلية وخـــارجية بتصاميم عــــصرية مبتكرة.

1_ يــــتم استخدام اجــود انواع الاقمشة للتغطية قماش ال ( PVC).

2_ يتم عمل خصــــومات تصل الي 30% مع ضــمان شــــامل التركيب.

3_ يتــــم تزويدها بمواد عزل حرارية ومــائية كورية الــــصنع لمقاومة ارتفاع درجات الحرارة ومــــياه الامطار والحرائق.

4_ يتم عمــــل فتحات للشــبابيك والابــــواب والمكيفات والاضــــاءة.

5_ تجــــهز بأجمل الفرش والسجاد والمتــــكئات والمــساند والستــــائر.

یتوفر لدىنــا أروع بیــــوت شعر فى المملكة العربیة السعودیة وبمخــــتلف الأنــواع والالوان ونقوم بـ تركیب بیوت شــعر و مظــــلات سیارات ، كل
خیــــمة تكون عبارة عن ھیــاكل مستــــقل من التیوبات والمواسیر حدیدیة یتم تفصیــــلھا لتصــمیم الھیكل بطریقة تتــــناسب مع مساحة الخیمة المطلوبة
ویتم تــــحدید سماكات الحدید المســــتخدم من قبل متخصصین ذوي خبرات طویلة في نفــــس المجال آخذین بعین الاعتبار مقاس كل خیــــمة لیتم
تحدید ابعاد الھیكل ونوعیتھ.
مواصــفات بیوت الشعر مواصــــفات بیت الشعر عازل مائي كــوري – شعر مخــــطط نخبة أولى + غطاء من مادة PVC – ملتن – عازل
حراري وطني – إرتفاع 5.2م أو حســــب الطلب – شــلش دائري قمــــاش داخلي – فرانشــات – دنادیش الأعمدة 25.8x8x1 ملي كورنیش
على العــــقال الخارجي حسب الاتفاق – الصــنادیق25.20x20x1 ملي التیوبات25.2x4x1 ملي – المواسیر5.1 بوصة 25.×1 ملي

خشب سمــــیك اندونیسي 9ملي

عمل واجــھات زجــــاج فتحة الباب × فتــحة المكیف الكھرباء + الالمنــیوم + الفــــرش + الأرضیات على العمیل

فتحة شــباك حســب الطــــلب

بيوت شعر

بيوت شعر

اسعار بيوت شعر

تتــــفاوت اســعار بيوت الشعر حيث يتم تحديدها لمواصــــفات عديدة منها: المكان أو المــدينة التي يتم التركيــــب بها ثم حسب ارتفاعات واكــــس بيت الشعر نوعية التشطيب والتـــجهيز الداخلي والسماكات و الهيــــكل الشبابيك و وابــواب واعمــــال الكهرباء و الاضاءة كل اعــــداد الشبابيك. السعر بيــــن العميل والمنــــتج.

ومن ثمّ: خــــيام شعر ملكية يبــدأ ســــعر المتر المربع من 350 ريال.

خــيام شعر الديكــــورات العادية يبدأ ســــعر المتر من 230 ريال.

 

انواع بيوت الشعر

يوجد الكثير من أرواد الشــعر في ملكة جمال الشعر ، ومشـاهدة أجمل وأشغال الجميلة:

بيوت الشــعر الفاخرة.

1- خــيام شعر ملكية.

2- خيام شعــر جاهزة.

3- خيــام شعر (خيمة متنقلة).

4- خيام شــعر (خيمة البيرق).

5- خــيام الشعر مودرن.

6- خيام كــلاسيك.

7- خــيام شعر جاهزة

البــــريد الجاهز والتصاميم والتصميمات المتعــــددة والرائعة كما الأحرف بالوان كثــــيرة وجميلة ويتوفر منها ديــــكورات داخلية وخارجية بأجــــمل التصميمات العصرية والاشكال والالوان التي تتــــناسب مع اذواق العملاء مقــــاول كما تقوم مؤسسة ابــــداع بتنفيذ مقــــاسات خيام مقاولات حسب طلب العمــــيل مع شكل الديكور الذي يرغب بــــة حيث يراعي اختيــــار البطانات كما يحــــب اختيار اخــــتيار ارتفاعات الاعمــــدة والجناح فتحات فتحات التهوية والتركــــيبات والاسقف المبــــطنة المعزولة للحــــماية.

بيوت شعر ملكية

يتم تصنــيع خيام شعر ملــــكية بأجــمل التصميمات والاشــكال الرائعة وتدخــــل في هياكله الجوية التي تمتاز بجودة العــالية والمــــتانة كما يتم تــزويدها بالواح الحــــديد الوطــني لمقاومة المياه والحرارة والحــرائق ، الأســــوار الألمونيوم العادي في واجــهات بيوت الشعر.

وداخل بيــوت شــعر ملكيــــة بديكورات عديدة ومختلفة داخلية وخارجية بالبــساطة والأنــــاقة والجمال راقة ومختلفة داخــلية بالبساطة والجمال للانواع الملكية و أثــــاث (قمــاش تنزاني اجمل ومصري وعادي تراثية وتركب حــسب اخــــتيار العــــميل وتزود الديكورات الداخــلية الإضــــاءة والانــــارة المناســــبة.

بيوت شعر فاخرة

وفــــاخرة وفاخرة التصـــميم وجودة وفخامة الشــــكل ويتم عمل ديكورات داخلية وخارجـــية بأجمل الاشكال والالــــوان المــميزة التي تتــــناسب مع خيام شعر فاخرة و باب وتركيب احــدث انــــواع الاضاءة والانارة مع الفرش الفخم والمميز وتركيب المــساندائك لاستقبال الافــــلام والاحباب والحاب غاية في الروعــــة والجمال والاناقة.

 

بيوت شعر من الداخل

من ممــــيزات خيام الشعر من الداخل اننا نــري انها تجــــمع بين العراقة والحضارة و فخــــامة التصميم واتساع المكــــان الذي يريح الجالســــين وكل الضــيوف والاهل والاحباب وتهتم مؤسســــتنا بتوفير اجمل الوان القماش التي تتناســب مع بيـوت الشـعر مــــن الداخل وبجانب توفــــير اضاءة مناسبة والتجهيزات الداخــــلية من فرش ومساند وارائك وســتائر ومكيفات لقضاء اجــــمل الاوقات مع تجمــع العائــــلة او الاصحاب والاحــــباب.

بيوت شعر

بيوت شعر

بيوت شعر للبيع

يوجد خيام شــــعر للبيع وتختلف الاسعار حسب المقاسات والسماكات ومنها ما يلي:

خيام الشعر مقاس (50 في 15)

إرتفاع الاعمدة 6 متر لكل عمود

عدد الــعمدان 14 عمود

إرتفاع الارواق 2.50 متر.

خيام الشــعر (مقاس 6 في 12)

الاروقة 2 متر صــافي و البطانة حسب الطلب

فتحات التهوية حــسب طلب ورغبة العميل

ثلاث أعمدة في الوســط و 24 أو 28 طنب.

خيام الشــعر مقاس( 6 في 11 )

طول العارض 4 متر

عمودين فقط واسطين

الرواق 2 متر شعر صــافي + 40سم سفالة بلاستيك

فتحات الدخــان للتهوية حسب الطلب والبطانة حسب الطلب.

فيما تستخدم  وما هي استخداماتها؟

تســــتخدم الخيام للجلسات واستــــقبال واستقبال الاقبــــال والاحباب والاصدقاء ومناسب جدا للتجــــمعات الاسرية لقضاء الجمل واســــعد الاوقات الممتعة ونركب بطريقة افضل واجمل انــــواع خيام لشعر وشعر الاجهزة بجمــــيع الامكانيات والمقومات والتشطــــيبات وتوفير الديكورات الداخــــلية الرائعة والمميزة.

لاتتــــرد في طلب خدماتنا المميزة التــــي تحتوي على تركيب المظلات الرياض وانشاء مظلات وسواتر ، وبرجــــولات ، وبرجولات ، ومظلات الاســــواق ، وغيرها بأرخص الاســــعار فقط اتصل بنا في اي وقتــــجدنا اينما كنت.

اتصل الآن بنا: 
0501144288

 

كلادينج

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!